Messenger Lite

20.0.0.7.270

عميل مراسلة رسمي من Facebook أخف بكثير من نظيره

5.0

15

7.5M

تقييم هذا التطبيق

Messenger Lite هو عملي رسمي طور من طرف Facebook وهو عبارة عن نسخة أخرى من خدمة Facebook للمراسلة الفورية الذائعة الصيت.وأفضل ما في هذا العميل هو أنه يحتل مساحة أقل في جهازك مقارنة مع النسخة العادية، فهو يحتل مساحة أقل من 10 ميغابايت. إن هذا الأمر يجعله أخف من نظيره، وهذا يعني أنه سيشتغل دون أي مشاكل في الأجهزة القديمة التي تتوفر على نسخ قديمة من أندرويد.

هذا التطبيق هو تطبيق رسمي، وبالتالي فهو يتوفر تقريبا على نفس الوظائف التي تتوفر عليها خدمة الدردشة الأصلية، وبالتالي فستتمكن من محادثة أصدقائك بشكل فردي أو جماعي عبر إرسال واستقبال الرسائل النصية والصور والفيديوهات والملصقات.

الفرق بين هذا العميل وبين العملاء الغير رسميين الذين يمكنك العثور عليهم في الإنترنت هو أن Messenger Lite يستطيع أن يعمل في الخلفية وبإمكانه أن يرسل لك إشعارات تنبهك لتوصلك برسائل من أصدقائك مثل الاهتزازات أو إشعال شاشة الجهاز عند حدوث شيء ما. ومن الناحية العملية، فهو يتوفر على نفس الميزات التي يتوفر عليها العميل الرسمي ولكنه لا يتحل نفس المساحة التي يحتلها العميل الأصلي ولا يستهلك الموارد بنفس الشراهة وهو شيء تشتهر به تطبيقات Facebook.

Messenger Lite هو بديل رائع لعميل Facebook الرسمي. وهو مفيد بالخصوص في البلدان التي توجد فيها مشاكل في ما يتعلق بالاتصال اللاسلكي بالإنترنت والقدر الكبير من البيانات التي يحتاجها المستخدم لتشغيل العميل الرسمي. هذا العميل متوافق أيضا مع عدد كبير من الأجهزة والنسخ القديمة من أندرويد (انطلاقا من نسخة أندرويد 2.3 Gingerbread)، ولكن يمكنك أن تستخدمه طبعا مهما كانت وضعيتك.
المتطلبات

يتطلب أندرويد 2.3 أو أحدث

Uptodown X